هل يضم ليفربول بديل لصلاح وماني؟

28 second read
0
0
1

هل يضم ليفربول بديل لصلاح وماني؟

هل يضم ليفربول بديل لصلاح وماني؟

أكد الألماني يورغن كلوب عدم تفكيره في التعاقد مع بديل للثنائي الأفريقي محمد صلاح وساديو ماني المنتظر مشاركتهم في كأس الامم الأفريقية في الكاميرون في يناير المقبل.
وقال مدرب ليفربول: ” هذا يعتمد على الوضع في الفريق، هذا ليس مثاليًا، الجميع يعرف ذلك، ولكن هم لديهم الحق في المشاركة في كأس أمم إفريقيا، مثل بطولات أوروبا وأمريكا الجنوبية، هذا أمر جيد تمامًا”.
وأضاف الألماني: “لقد علمنا ذلك وعلينا التعامل معه، كيف؟ سيتعين علينا أن نرى ما سيحدث في يناير”.
وواصل: “يقول الناس الآن إنه يتعين علينا التوقيع على مهاجمين من نفس جودة ساديو ومو صلاح ، لكن هذا لا يمكن أن يكون حلاً لأننا لا نستطيع القيام بذلك، نحن بحاجة إلى إيجاد حل في يناير”.
وتحدث كلوب كذلك عن مسألة منع اللاعبين من المشاركة رفقة منتخباتهم في دول القائمة الحمراء ومعاقبة الأندية، حيث قال: “لا أعتقد أنه من الصواب معاقبة الأندية واللاعبين في النهاية، لم نشارك في جميع القرارات وكان علينا اتخاذ قرار واحد سويًا”.
وأوضح: “لم نتمكن من القيام بذلك بمفردنا، إذا قررنا بصفتنا ليفربول أن لاعبينا لن يذهبوا، فمن الواضح 100٪ أن العقوبة كانت صحيحة، لكن جميع الأندية وافقت للسبب نفسه، كان سيتعين على اللاعبين البقاء 10 أيام في فندق للحجر الصحفي بالقرب من المطار عند عودتهم”.
واستمر: “أستون فيلا وتوتنهام، لا أعرف ما إذا كانوا قد قرروا ذلك أم أن اللاعبين فعلوا ذلك بأنفسهم، لقد فعلوا شيئًا، وذهب لاعبوهم إلى أمريكا الجنوبية، شخص ما يحتاج إلى اتخاذ قرار يمكن للجميع التعايش معه”.
وختم: “إنه أمر صعب، لعب لاعبونا في كوبا أمريكا في الصيف وكانت مسألة استعادتهم صعبة للغاية، لم يكن هناك حل بديل (بخلاف عدم السماح على مشاركة اللاعبين رفقة منتخباتهم)، وآمل أن يتفهم الناس السبب”.


مرحبًا بك إلى

جولة نيوز الثقافية حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

0/5 (0 Reviews)
Load More Related Articles
Load More By admin
Load More In أخبار الرياضة
Comments are closed.

Check Also

رسالة من وائل عبدالعزيز لشقيقته ياسمين عبدالعزيز

رسالة من وائل عبدالعزيز لشقيقته ياسمين عبدالعزيز وجه ا…