مميزات تطبيق جوجل كاميرا – صحيفة أخبار دايت

4 second read
التعليقات على مميزات تطبيق جوجل كاميرا – صحيفة أخبار دايت مغلقة
0
2

مميزات تطبيق جوجل كاميرا – صحيفة أخبار دايت





يعتبر تطبيق ”غوغل كاميرا“ GCam واحدا من أفضل تطبيقات الكاميرا على هواتف أندرويد، وجعل الجميع يتسابقون في تحميله واستخدامه على هواتفهم بسبب مميزاته.

ويعرف ”غوغل كاميرا“ بأنه التطبيق الرسمي لهاتف ”غوغل بيكسل“، وهو الطريقة الوحيدة لتشغيل الكاميرا على هذه التطبيقات بعيدًا عن التطبيقات الخارجية.

اقرأ المزيد من صحيفة أخبار دايت

يمنح تطبيق ”غوغل كاميرا“ مستخدميه مجموعة إضافية من المميزات أهمها (التصوير بالحركة البطيئة) والتصوير بمعدل إطارات، إما 120 إطارا في الثانية أو 240 إطارا في الثانية.

وتتضمن المزايا كذلك (وضع Sensible Burst) الذي يمنح الهاتف القدرة على التقاط مجموعة كبيرة من الصور معاً، ويصل عدد هذه الصور إلى 10 صور في الثانية الواحدة.

وعندما تنتهي من التصوير، فإن الهاتف يختار الصورة الأفضل تلقائياً، ويتم الاحتفاظ بهذه الصورة والتخلي عن باقي الصور التي تم التقاطها.

وقدم كذلك ميزة (تأثير Bokeh)، ويعتبر هذا التأثير أحد أشهر طرق التصوير، وهو يعرف أيضاً بوضع البورتريه، ويعمل التطبيق على تقديم هذه التقنية لهواتف أندرويد وتحسين نتائجها.

ومن المزايا الأخرى كذلك (جودة HDR+) وتعبر هذه الجودة عن معيار دقة الألوان الموجودة في الصور، أو بمعنى أصح مدى وضوحها، ويعمل هذا الوضع على توضيح الصور الليلة وجعلها أكثر دقة.

جوجل أو غوغل أو قوقل (بالإنجليزية: Google)‏ هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل. واختير اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.يضاف إلى ذلك توفيرها لإمكانية نشر المواقع التي توفر معلومات نصية ورسومية في شكل قواعد بيانات وخرائط على شبكة الإنترنت وبرامج الأوفيس وإتاحة أوركوت التي تتيح الاتصال عبر الشبكة بين الأشخاص ومشاركة أفلام وعروض الفيديو، علاوةً على الإعلان عن نسخ مجانية إعلانية من الخدمات التكنولوجية السابقة. يقع المقرّ الرئيسي للشركة، والذي يحمل اسم جوجل بليكس، في مدينة “ماونتن فيو” بولاية كاليفورنيا. وقد وصل عدد موظفيها الذين يعملون دوامًا كاملًا في 31 مارس عام 2009 إلى 20,164 موظفًا. تأسست هذه الشركة على يد كل من لاري بايج وسيرجي برين عندما كانا طالبين بجامعة ستانفورد. في بادئ الأمر تم تأسيس الشركة في الرابع من سبتمبر عام 1998 كشركة خاصة مملوكة لعدد قليل من الأفراد. وفي التاسع عشر من أغسطس عام 2004، طرحت الشركة أسهمها في اكتتاب عام ابتدائي، لتجمع الشركة بعده رأس مال بلغت قيمته 1.67 مليار دولار أمريكي، وبهذه القيمة وصلت قيمة رأس مال الشركة بأكملها إلى 23 مليار دولار أمريكي. وبعد ذلك واصلت شركة جوجل ازدهارها عبر طرحها لسلسلة من المنتجات الجديدة واستحواذها على شركات أخرى عديدة والدخول في شراكات جديدة. وطوال مراحل ازدهار الشركة، كانت ركائزها المهمة هي المحافظة على البيئة وخدمة المجتمع والإبقاء على العلاقات الإيجابية بين موظفيها. ولأكثر من مرة، احتلت الشركة المرتبة الأولى في تقييم لأفضل الشركات تجريه مجلة فورتشن كما حازت بصفة أقوى مئة علامة تجارية في العالم الذي تجريه مجموعة شركات ميلوارد براون

 

 


0/5 (0 Reviews)
Load More Related Articles
Load More By admin
Load More In أخبار دايت
Comments are closed.

Check Also

ما هي أطول سلسلة جبال في العالم – صحيفة أخبار دايت

ما هي أطول سلسلة جبال في العالم – صحيفة أخبار دايت نشكر جميع القراء والمتابعين لنا و…