كلمات اغنية واسكت بس يسرا محنوش

0 second read
التعليقات على كلمات اغنية واسكت بس يسرا محنوش مغلقة
0
4

كلمات اغنية واسكت بس يسرا محنوش

كلمات اغنية واسكت بس يسرا محنوش من أفضل الكلمات التي غنتها، وتعتبر من الأغاني الناجحة الأكثر بحثا منذ انطلاقها وحتى يومنا هذا، وسنستعرض معا أبرز النجاحات التي مرت بها المطربة التونيسية وما تعبر عنه كلمات أغنيتها.

كلمات اغنية واسكت بس يسرا محنوش

قدمت الفنانة التونسية يسرا محنوش عدد من الأغاني الشهيرة والتي جعلتها تشتهر في العالم العربي كله، ومن أبرز الأغنيات التي قدمتها أغنية واسكت بس التي تأتي كلماتها كالتالي:

سنتين وأنا معلقة لاني بارض لني بسما

صدقت كل كدبك علي صايدني وياك العما

سنتين مخدوعة اني بيك تحبني كنت متوهمة

غلطانة بيك تعلقت أه شكثر متندمة

مات مات مات أي مات حبك يا بالدات

ما ريدلك هيهات ودي أحرج جلبك

اسكت بس اش اش طيرك طار من العش

يرجع بالمشمش إيش حصل من حبك

حدي وياك لهنا الموضوع انساه

هدا الباب منا روح تندل دربك

أي أي أي أي لا تحكي وياي

ما سمعك باي باي سوي اللي يعجبك

راح راح راح أي راح حبك هم وانزاح

قلي اش قد مرتاح والتوبة ما يهوى

طابت كل الجروح وردتلي الروح

حتى وين ما اروح يقولون محلوة

شارجع ؟ لا نجنيت بيا انت شخليت

ما ريدك مليت اتركني فدوة

أي أي أي أي اي لا تحكي وياي

ما سمعك باي باي وسوي الي عجبك

الأغنية التي قمنا بعرض كلماتها من كلمات فراس حبيب، وتلحين علي صابر، وتوزيع موسيقي لمحب الراوي، وتم تحويل الأغنية إلى فيديو كليب من إخراج رندلى قديح.

تتحدث الأغنية عن امرأة ترفض العودة لحبيبها السابق وتغني له رافضة التحدث معه أو العودة للعلاقة من جديد.

معلومات لا تعرفها عن يسرا محنوش

بعد تعرفنا معا كلمات اغنية واسكت بس يسرا محنوش يمكننا أن نستعرض بعض المعلومات عن الفنانة التونسية التي أصبحت في وقت قصير حديث الوطن العربي واستمتع الكثيرين بأغنياتها.

ولدت يسرا محنوش في تونس عام 1987، وكانت بداياتها في عام 2007 من خلال مشاركتها في برنامج سوبر ستار في موسمه الرابع، ومنذ أو إطلالة لها حازت على إعجاب الكثيرين، وظلت تتقدم في البرنامج حتى حصلت على المركز الثالث.

بالرغم من أنها لم تحصل على المركز الأول، لكن ذلك لم يفقدها إعجاب الكثيرين بها، حتى أن لجنة التحكيم كان يبدو عليها الإعجاب الشديد بموهبتها، وهنا لم تتوقف عن المشاركة في أبرز البرامج لتقديم موهبتها، فتقدمت إلى برنامج ذا فويس في موسمه الأول عام 2012، وانضمت إلى فريق الفنان كاظم الساهر وحصلت على المركز الثاني في البرنامج.

تغنت يسرا محنوش بعدد من اللهجات العربية وأهمها اللهجة العراقية وقدمت أغنية ميحانة عام 2013، وانتشرت الأغنية في كل البلدان، ووصلت إلى العراق و‌تونس وغيرها من الدول، وكانت أولى أغنياتها باللهجة المصرية وهي “بفكر فيك” وانطلقت قبل الأغنية العراقية عام 2013، وحصلت من خلالها على نجاح كبير أدى إلى انتشار أغنياتها بشكل أوسع.

توالت نجاحاتها وتواصلت مع العديد من المبدعين وأهمهم المخرج فادي حداد الذي أخرج لها إحدى الأغنيات التي حصلت على أفضل التقييمات.

مصر تستقبل يسرا محنوش

كلمات-اغنية-واسكت-بس-يسرا-محنوش

انتقلت المطربة التونسية للعيش في مصر، بعد أن اتخذت قرارا لتكون أبرز البلدان التي تعمل بها، وعللت قرارها بأنها تحب مصر وتفضل البقاء بها لنشر أعمالها الفنية، زجاء تصريحها هذا من خلال برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

صرحت أيضا أنها تربت على الأغاني المصرية ولديها حنين نحو هذا الفن، لذلك تجد أن مصر هي أبرز المحطات التي يجب أن تبدأ بها مسيرتها الفنية.

الكثير من الفنانات العربيات يخترن مصر لانطلاقتهن، لأنها الراعي الرسمي الأول للفن في الوطن العربي، وغالبية الشعوب العربية تستمتع باللهجة المصرية.

في النهاية، نكون قد قدمنا لكم كلمات اغنية واسكت بس يسرا محنوش ، وأهم معانيها، وأيضا معلومات مميزة عن يسرا محنوش، ونجاحاتها المتواصلة.

المصادر

مصدر1
مصدر2
مصدر3

مرحبًا بك إلى

جولة نيوز الثقافية حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

0/5 (0 Reviews)
Load More Related Articles
Load More By admin
Load More In أخبار التعليم
Comments are closed.

Check Also

رسالة من وائل عبدالعزيز لشقيقته ياسمين عبدالعزيز

رسالة من وائل عبدالعزيز لشقيقته ياسمين عبدالعزيز وجه ا…