فيديو: الشرطة تسحب رجل من داخل شاحنة محترقة – صحيفة أخبار دايت

0 second read
التعليقات على فيديو: الشرطة تسحب رجل من داخل شاحنة محترقة – صحيفة أخبار دايت مغلقة
0
0

فيديو: الشرطة تسحب رجل من داخل شاحنة محترقة – صحيفة أخبار دايت





تداول رواد أخبار دايت التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله لحظة تمكن أفراد من الشرطة الأمريكية من إنقاذ شخص كان متواجد داخل شاحنة صغيرة كانت تحترق.

اقرأ المزيد من صحيفة أخبار دايت

ورصد مقطع الفيديو شاحنة صغيرة كانت تحترق وهي متوقفة مكانها، بينما هرع رجل أمن ناحية الشاحنة الصغيرة، وحينما تأكدا من أن قائدها مازال بداخلها فقاما بفتح بوابة الشاحنة وأخرجا الرجل من داخل بينما كان الاخير فاقداً للوعي.

الشاحنة (الجمع: شَاحِنَات) هي عربة نقل ثقيل، ذات محرك تستخدم لحمل (شحن) البضائع. تستطيع الشاحنات حمل جميع أنواع البضائع تقريباً. فهي تجلب المواد الغذائية والسلع الأخرى إلى المتاجر والمنازل، كما تأخذ المواد الخام من مصنع إلى آخر. وتحمل الشاحنات أيضاً السلع المحزومة مثل الصناديق الكرتونية فيديو: الشرطة تسحب رجل من داخل شاحنة محترقةالمعبأة بالمواد الغذائية، أو المواد غير المعبأة مثل زيت الوقود، الذي ينقل إلى محطات البنزين. تقوم الشاحنات بمعظم المهام الأخرى في المجتمع الذي يحتاج إلى مركبات كبيرة. فهي تساعد في نقل كل شيء تقريباً.

للشاحنات الصغيرة عادة نفس المحركات وصناديق التروس الموجودة في السيارات ذات الاحجام المشابهة. أما الشاحنات الأكبر حجماً، فتتصف بتركيب أكثر تعقيداً، وبمحركات أعظم قوة مقارنة بالسيارات. فيديو: الشرطة تسحب رجل من داخل شاحنة محترقة فنادراً ما تزيد قدرة محركات السيارات على 200 حصان أما قدرة محركات الشاحنات الثقيلة فتتراوح بين 200 وأكثر من 400 قدرة حصانية. والأهم من ذلك، فإن عزم التدوير أو قوة السحب لدى هذه السيارات قد تكون أقوى بعشر مرات. ولجميع الشاحنات، تقريباً، جزء مغطى أو مقصورة للقيادة في الأمام مع حيز للحمولة في الخلف. وفي بعض الأحيان، تتحد مقصورة القيادة وحيز الحمولة معاً على هيكل قاعدة الشاحنة المنفرد . وتدعى هذه المركبة، في الغالب، بالشاحنة الصلبة.

عندما يتعلق الأمر بالواجبات العامة لإنفاذ القانون مثل الحفاظ على الدوريات المنتظمة والرد على مكالمات الطوارئ ، فإن ضباط الشرطة النظاميين هم من يقومون بهذه المهام ، سواء كانوا يعملون في مدينة كبيرة أو بلدة صغيرة ، فإن هؤلاء الضباط يشاركون أيضًا في التحقيق في النشاط الإجرامي وتوجيه حركة المرور ومساعدة المواطنين المحتاجين بشكل عام ، من المرجح أن يتم تعيين ضباط الشرطة النظاميين في منطقة معينة من المجتمع وسوف يصبحون على دراية بهذه المنطقة ، حتى يتمكنوا من الشعور بأي شيء خارج عن المألوف وحل أي مشاكل.

التعليم المطلوب يتراوح من دبلوم المدرسة الثانوية إلى شهادة جامعية بالإضافة إلى ذلك من المرجح أن يحتاج الضباط إلى حضور أكاديمية تدريب معتمدة من الدولة واجتياز أي امتحانات تتطلبها الوكالة.


0/5 (0 Reviews)
Load More Related Articles
Load More By admin
Load More In أخبار دايت
Comments are closed.

Check Also

من الذي عدلت شهادته شهادة الرجلين

من الذي عدلت شهادته شهادة الرجلين من الذي عدلت شهادته شهادة الرجلين ؟ (((((((((( أخبار داي…